سياسة الضمان:
جميع الأجهزة الالكترونية لدى المتجر مضمونة لمدة سنتين على الأقل فيما عدا الاكسسوارات والملحقات.
ضمان خدمة التركيب 14 يوم . (المتجر غير مسؤول عن المنتجات اذا كانت من طرف ثالث).
في حال تم تركيب داش كام عن طريق الولاعة أو الفيوز متجر تركيب غير مسؤول الا فقط على خدمة التركيب والأجهزة الكترونية
مقدم خدمة الضمان:
- ضمان المنتج وجودة الصنع مقدّم من الشركة الضامنة، وهي الشركة المصنعة أو وكيلها في المملكة في حال عدم تواجدها، وهو خاضع لسياسات الشركة المصنّعة والموضحة في دليل الضمان الخاص بالمنتج أو الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصنعة للحصول على خدمات الضمان والصيانة، يمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة للحصول على الخدمة المطلوبة وفقاً للأنظمة واللوائح.
- خدمات الضمان والصيانة المقدمة من مقدم خدمة الضمان لا تعتبر من مسؤولية المتجر ويشمل ذلك توافر قطع الغيار وزمن الإصلاح وجودة الخدمة، بالإضافة لتكاليف الإصلاح وجميع أنواع التعويض والشكاوى. يمكن للعميل التواصل مباشرة مع مقدم خدمة الضمان في حال وجود أي شكوى أو مطالبة.
الأحكام العامة للضمان:
- يستغرق زمن الإصلاح (14) يوم عمل كحد أقصى للأعطال المشمولة بالضمان ويستثنى منها فترة توصيل قطع الغيار من الشركة المصنعة.
- يستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن :
- إساءة استخدام المنتج أو عدم التقيّد بتعليمات الاستخدام في دليل المنتج أو التعليمات المشار إليها في الانترنت والصفحات الرقمية عند تفعيل الجهاز.
- الكسور أو الضربات أو القطع أو تعرض المنتج لعوامل خارجية كالسوائل أو الرطوبة أو الحرارة العالية.
- محاولات الإصلاح أو عمليات الصيانة من قبل جهات غير معتمدة من الشركة الضامنة أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من هيئة المواصفات والمقاييس.